زمان الحب

حياكم الله بمنتدى زمان الحب وان شاء لله يكون المنتدى في حسن ضنكم
 
الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولللإستفسار //w2ld_q8@hotmail.comالدعم الفني

شاطر | 
 

 ܓܨܓالخجل عند الرجال..أخلاق .ام ضعف شخصيه؟؟ ܓܨܓ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد الكويت
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 676
الموقع : http://zmn-60.yoo7.com/
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: ܓܨܓالخجل عند الرجال..أخلاق .ام ضعف شخصيه؟؟ ܓܨܓ...   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 1:00 am

السلام عليكم




الرجل الخجول... مهذب تربوياً أم مريض نفسياً

لطالما ارتبط الخجل بالمرأة
وأصبح صفة نسائية بحتة لها
فماذا لو كانت صفة مرتبطة بالرجل أيضا ؟!
فهل يتقبلها المجتمع والمحيطون به؟
وهل يعتبر خجل الرجل من سمات الأخلاق الرفيعة أم أنه اصبح عملة نادرة

وهل هو فعلا مرض اجتماعي ونفسي يجب علاجه والتخلص منه؟
وهل يكون الخجل معوقا أمام نجاح الرجل مهنيا واجتماعيا ام ماذا؟

_________________
ولـــًًُُ,’,د الـًُ,.,ـــكــًًًُ,و..,يت





ماعرفت اختار والدنيا عبر .. اعترف ان الخطا مني كبير
ايه ابي انساك لو كنت النظر .. صعب اعاشر شخص ماعنده ضمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zmn-60.yoo7.com/
z3olia
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

عدد الرسائل : 1921
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ܓܨܓالخجل عند الرجال..أخلاق .ام ضعف شخصيه؟؟ ܓܨܓ...   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 10:32 am

مااعتقد راح يرفضه المجتمع
يسمو عالموشوع
تقبل مروري خيؤؤؤ

_________________
iDont Know WhY?? BuT iLoVe To SeE yOu CrY!!

أحــــــــلى تــحيات لأحــلى مــنتدى زمان الحب

BdO 3ashe8at jesse oOrA


انا افتخر ان الكـــويـــت ارضي
وارفع علمها في المعالي شعاري
والله ثم والله ماانسى فضلها
دايم غلاها مع الدم جاري

*****************
قالوا علامج رافعه الراس وصايره قويه
قلت العفو كلنا ناس بس انا "كــــــــــــــويــــــــتــــــــيـــــــه"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.youtube.com lool
ولد الكويت
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 676
الموقع : http://zmn-60.yoo7.com/
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ܓܨܓالخجل عند الرجال..أخلاق .ام ضعف شخصيه؟؟ ܓܨܓ...   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 5:09 pm

ميرسي z3olia على المرور الحلوو ..
ومشكوره على اطراء رايج Wink

_________________
ولـــًًُُ,’,د الـًُ,.,ـــكــًًًُ,و..,يت





ماعرفت اختار والدنيا عبر .. اعترف ان الخطا مني كبير
ايه ابي انساك لو كنت النظر .. صعب اعاشر شخص ماعنده ضمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zmn-60.yoo7.com/
cool_cat
نائبة ومساعدة المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 1474
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ܓܨܓالخجل عند الرجال..أخلاق .ام ضعف شخصيه؟؟ ܓܨܓ...   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 9:04 pm

انا بنظري الخجل سمة يتميز بها الانسان عن غيره ولا اظن انها تشكل عائق امام النجاح ابدا الا اذا زادت عن حدها واظن ان الرسول عليه الصلاة والسلام كان يتصف بالحياء ويقول المثل ان لم تستح فافعل ما شئت فالخجل لم يكون يوما ولن يكون للمرأة فقط فهو مطلوب عند الجنسين


مشكور عالموضوع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
z3olia
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

عدد الرسائل : 1921
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ܓܨܓالخجل عند الرجال..أخلاق .ام ضعف شخصيه؟؟ ܓܨܓ...   الجمعة أغسطس 22, 2008 5:59 pm

العفوووووووووووووووو

_________________
iDont Know WhY?? BuT iLoVe To SeE yOu CrY!!

أحــــــــلى تــحيات لأحــلى مــنتدى زمان الحب

BdO 3ashe8at jesse oOrA


انا افتخر ان الكـــويـــت ارضي
وارفع علمها في المعالي شعاري
والله ثم والله ماانسى فضلها
دايم غلاها مع الدم جاري

*****************
قالوا علامج رافعه الراس وصايره قويه
قلت العفو كلنا ناس بس انا "كــــــــــــــويــــــــتــــــــيـــــــه"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.youtube.com lool
ولد الكويت
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 676
الموقع : http://zmn-60.yoo7.com/
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ܓܨܓالخجل عند الرجال..أخلاق .ام ضعف شخصيه؟؟ ܓܨܓ...   السبت أغسطس 23, 2008 1:35 am

ياسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
شنو هل كلام كول كات المرور روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه Very Happy

_________________
ولـــًًُُ,’,د الـًُ,.,ـــكــًًًُ,و..,يت





ماعرفت اختار والدنيا عبر .. اعترف ان الخطا مني كبير
ايه ابي انساك لو كنت النظر .. صعب اعاشر شخص ماعنده ضمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zmn-60.yoo7.com/
z3olia
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

عدد الرسائل : 1921
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ܓܨܓالخجل عند الرجال..أخلاق .ام ضعف شخصيه؟؟ ܓܨܓ...   السبت أغسطس 23, 2008 3:58 pm

مرور سايلنت هع

_________________
iDont Know WhY?? BuT iLoVe To SeE yOu CrY!!

أحــــــــلى تــحيات لأحــلى مــنتدى زمان الحب

BdO 3ashe8at jesse oOrA


انا افتخر ان الكـــويـــت ارضي
وارفع علمها في المعالي شعاري
والله ثم والله ماانسى فضلها
دايم غلاها مع الدم جاري

*****************
قالوا علامج رافعه الراس وصايره قويه
قلت العفو كلنا ناس بس انا "كــــــــــــــويــــــــتــــــــيـــــــه"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.youtube.com lool
فاصلة و مواصلة
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 691
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ܓܨܓالخجل عند الرجال..أخلاق .ام ضعف شخصيه؟؟ ܓܨܓ...   الثلاثاء أغسطس 26, 2008 12:30 pm

لا اصلا لازم عند الانساان عامه يكوون فيه حياااؤ و لا ما راح يكون فيه اخلاااق

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
z3olia
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

عدد الرسائل : 1921
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ܓܨܓالخجل عند الرجال..أخلاق .ام ضعف شخصيه؟؟ ܓܨܓ...   السبت أغسطس 30, 2008 12:37 am

والله كلكم صح كلاااااااااااامكم

_________________
iDont Know WhY?? BuT iLoVe To SeE yOu CrY!!

أحــــــــلى تــحيات لأحــلى مــنتدى زمان الحب

BdO 3ashe8at jesse oOrA


انا افتخر ان الكـــويـــت ارضي
وارفع علمها في المعالي شعاري
والله ثم والله ماانسى فضلها
دايم غلاها مع الدم جاري

*****************
قالوا علامج رافعه الراس وصايره قويه
قلت العفو كلنا ناس بس انا "كــــــــــــــويــــــــتــــــــيـــــــه"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.youtube.com lool
 
ܓܨܓالخجل عند الرجال..أخلاق .ام ضعف شخصيه؟؟ ܓܨܓ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ܓ܏ܛܜ.:. موضوع المليون رد .:. ܔܓ܏ܛܜ
» مذبحة القلعة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زمان الحب :: المنتديات العامه :: منتدى الحوار والمناقشات-
انتقل الى: