زمان الحب

حياكم الله بمنتدى زمان الحب وان شاء لله يكون المنتدى في حسن ضنكم
 
الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولللإستفسار //w2ld_q8@hotmail.comالدعم الفني

شاطر | 
 

 سؤال للشباب والبنات ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
w2ld_q8
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 703
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: سؤال للشباب والبنات ..   الأربعاء يوليو 23, 2008 7:28 am

سؤال حساس للجميع.....؟؟!!

بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


؟؟؟!!!؟؟؟!!!؟؟؟!!!؟؟
سؤال حساس التماسيح (( الشباب )) والسحالي (( البنات))

بنبدا بالشباب


لو جت لك امك وقالت لك ياوليدي بخطبلك وحده من هالبنتين

الاولى انت تحبها بس هي ماتحبك ولاتفكر فيك ولا حتى تقدرك

والثانيه تموت عليك وانت تعرف هالشي بس انك ماتحبها

منو ياترى بتختار او منو سعيده الحظ وليش ؟؟؟؟؟

ارجو التفاعل ؟؟؟

دوور البنات


اذا تقدم لزواجك شابان

الاول يحبك وانتي ماتحبينه

الثاني انتي تحبينه وانتي تعرفين انه مايحبك ولا حتى يفكر فيك ولا يقدرك

من يا ترى بيكون سعيد الحظ او منو الي بتختارينه وليش ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cool_cat
نائبة ومساعدة المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 1474
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب والبنات ..   الأربعاء يوليو 23, 2008 2:59 pm

الاول
يعطيك العافيه عالموضوع الحلوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
w2ld_q8
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 703
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب والبنات ..   الخميس يوليو 24, 2008 4:10 am

امممممم ...
الله يعافيج ..
ثانكس على المرور..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
z3olia
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

عدد الرسائل : 1921
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب والبنات ..   الخميس أغسطس 14, 2008 4:08 pm

انت منو تختار Razz
انا اختار الثاني لول
يسلمو تقبل مروري خيوووو

_________________
iDont Know WhY?? BuT iLoVe To SeE yOu CrY!!

أحــــــــلى تــحيات لأحــلى مــنتدى زمان الحب

BdO 3ashe8at jesse oOrA


انا افتخر ان الكـــويـــت ارضي
وارفع علمها في المعالي شعاري
والله ثم والله ماانسى فضلها
دايم غلاها مع الدم جاري

*****************
قالوا علامج رافعه الراس وصايره قويه
قلت العفو كلنا ناس بس انا "كــــــــــــــويــــــــتــــــــيـــــــه"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.youtube.com lool
ولد الكويت
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 676
الموقع : http://zmn-60.yoo7.com/
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب والبنات ..   الخميس أغسطس 14, 2008 8:28 pm

انا اختار اللي تحبني Very Happy
ومشكووووووره على المرور الحلووو Wink

_________________
ولـــًًُُ,’,د الـًُ,.,ـــكــًًًُ,و..,يت





ماعرفت اختار والدنيا عبر .. اعترف ان الخطا مني كبير
ايه ابي انساك لو كنت النظر .. صعب اعاشر شخص ماعنده ضمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zmn-60.yoo7.com/
z3olia
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

عدد الرسائل : 1921
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب والبنات ..   الجمعة أغسطس 15, 2008 8:28 am

الله يخلي لك اللي تكرهها Very Happy
العفووووووووو

_________________
iDont Know WhY?? BuT iLoVe To SeE yOu CrY!!

أحــــــــلى تــحيات لأحــلى مــنتدى زمان الحب

BdO 3ashe8at jesse oOrA


انا افتخر ان الكـــويـــت ارضي
وارفع علمها في المعالي شعاري
والله ثم والله ماانسى فضلها
دايم غلاها مع الدم جاري

*****************
قالوا علامج رافعه الراس وصايره قويه
قلت العفو كلنا ناس بس انا "كــــــــــــــويــــــــتــــــــيـــــــه"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.youtube.com lool
فاصلة و مواصلة
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 691
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب والبنات ..   الجمعة أغسطس 22, 2008 2:27 pm

انا اختار اللي يحبني
لانى على قولة المثل حب اللي يحبك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
z3olia
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

عدد الرسائل : 1921
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب والبنات ..   الجمعة أغسطس 22, 2008 3:53 pm

لووووووووول
الله يخلي لج اللي تكرهينه

<<<الا اكرهكم بالشخص لول

_________________
iDont Know WhY?? BuT iLoVe To SeE yOu CrY!!

أحــــــــلى تــحيات لأحــلى مــنتدى زمان الحب

BdO 3ashe8at jesse oOrA


انا افتخر ان الكـــويـــت ارضي
وارفع علمها في المعالي شعاري
والله ثم والله ماانسى فضلها
دايم غلاها مع الدم جاري

*****************
قالوا علامج رافعه الراس وصايره قويه
قلت العفو كلنا ناس بس انا "كــــــــــــــويــــــــتــــــــيـــــــه"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.youtube.com lool
فاصلة و مواصلة
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 691
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب والبنات ..   الثلاثاء أغسطس 26, 2008 12:21 pm

هههههههههههههههه
اففف شدعوه
انشالله تتزوجيين ابواحد ما يطييقج و مزوجيينه غصب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دانـــــه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 172
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للشباب والبنات ..   الخميس أغسطس 28, 2008 5:29 pm

اكــيـــد الاولى....

مشكـــــور
ويعطيــــك العــــافيــــه عالمـــوضـــوع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سؤال للشباب والبنات ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زمان الحب :: المنتديات العامه :: منتدى ديوانيه اعضاء زمان الحب-
انتقل الى: